» » "إسرائيل" تصادق على خطة عزل العيسوية عن باقي أحياء القدس





فلسطين اليوم - القدس المحتلة
قالت إذاعة الاحتلال "الإسرائيلي" أن حكومة الاحتلال، صادقت على خطة لعزل حي العيسوية في القدس المحتلة، عن سائر الأحياء من خلال إحاطته بسور وعائق مكون من مكعبات إسمنتية وأسلاك شائكة.
كما تنص الخطة على إقامة عائق يفصل بين حيي صور باهر وجبل المكبر في جنوب القدس الشرقية وبين حي "أرمون هناتسيف" المجاور.
وكانت مصادر في شرطة الاحتلال قالت أن نصب الجدار الاسمنتي أمس بين حيي جبل المكبر و"ارمون هناتسيف" هو إجراء مؤقت بغية منع سكان الحي العربي من إلقاء الزجاجات الحارقة والمفرقعات والحجارة باتجاه الحي اليهودي كما حدث مؤخرا.

عن موقع رامي حاج سعيد

ً موقع فلسطيني مختص بمتابعة الشأن الفلسطيني والعربي والإسلامي وفق نظرة تتبنى خيار المقاومة وتحرير المقدسات
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
View My Stats