» » استشهاد أول ضحاياه.. الاحتلال يحاصر القدس بأكثر من 30 حاجزاً





فلسطين اليوم - القدس


شددت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" اليوم الاثنين، من إجراءاتها الأمنية على الحواجز العسكرية على مداخل مدينه القدس المحتلة.
وأفاد مراسلنا نقلاً عن شهود عيان، أن قوات الاحتلال تركزت على حواجز شعفاط والزعيم وحاجز قلنديا وحاجز العيسوية، حيث نشر أكثر من 30 حاجز في قلب المدينة وبين أحيائها العربية.
وأضاف مراسلنا، أن هذه الحواجز خلقت أزمة سير خانقة وتكدس المركبات على الحواجز.

عن موقع رامي حاج سعيد

ً موقع فلسطيني مختص بمتابعة الشأن الفلسطيني والعربي والإسلامي وفق نظرة تتبنى خيار المقاومة وتحرير المقدسات
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
View My Stats