» » طائرات الاحتلال تشن غارات متفرقة على عدة مناطق شرق غزة



استهدفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، مساء الثلاثاء، أربعة نقاط بقطاع غزة دون وقوع أي إصابات في صفوف المواطنين.
وأفاد مراسل "فضائية فلسطين اليوم" أن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من الشبان شرق الحي الشجاعية دون وقوع إصابات بزعم اطلاقهم طائرات وبالونات حارقة.
وأوضح مراسلنا، أن الاستهداف الثاني كان لدراجة نارية تقف بالقرب من شارع جكر بالقرب من جبل الصوارني شرق الشجاعية، كما استهدفت محيط نقطة رصد شرق حي التفاح شرق مدينة غزة ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
وأضاف، أن طائرات استطلاع "إسرائيلية" جددت قصفها للمرة الرابعة بطاروخ تجاه مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة شرق بيت حانون شمال القطاع دون وقوع إصابات.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" أفخاي أدرعي "إن طائرة عسكرية أغارت على سيارة كانت تستخدمها خلية مطلقي بالونات بالإضافة الى موقع رصد اطلقت منه البالونات" على حد زعمه.
وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن 8 حرائق اندلعت منذ صباح اليوم، بأحراش مستوطنة "بئيري" شرق البريج بفعل البالونات الحارقة التي يطلقها الشبان الفلسطينيون تجاه الأراضي المحتلة.
وتعتبر الطائرات الورقية الحارقة إحدى أساليب الشبان في القطاع لإحداث خسائر مادية للكيان الإسرائيلي ردًا على قمع قوات الاحتلال المشاركين السلميين في مخيمات ومسيرات العودة التي انطلقت منذ الـ30 من مارس الماضي.
 
 
المصدر : فضائية فلسطين اليوم

عن موقع الحصاد السياسي

ً موقع فلسطيني مختص بمتابعة الشأن الفلسطيني والعربي والإسلامي وفق نظرة تتبنى خيار المقاومة وتحرير المقدسات
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث
View My Stats